حديث الدائرة - انتخابات مجلس الامة

الأحد، أبريل 26، 2009

حديث الدائرة - أنباء و أخبار سريعة

للتحديث اضغط "CTRL + R" أو زر التحديث

أنبــــاء و أخبــــار سريعــــة

آخر تحديث 18.15 - 26/4/2009

* محمد الدلال يؤكد على ان حدس تنسق مع جميع من يحملون القواسم المشتركة مع حدس و ليس التجمع السلفي فقط، ولكن حتى الان لم تصل حدس لاتفاق نهائي بشأن التنسيق مع السلف.

* أنباء تنفي تحالف ناجي العبدالهادي مع أي اطراف بالدائرة الثالثة حتى الان.

* أحمد الخطيب و حسن جوهر يشاركان أحمد السعدون في ندوة جماهيرية لافتتاح مقر الاخير يوم غد الاثنين الساعة 8 مساء بالخالدية.

* محمد الدلال يؤكد على ان حدس حرصت بجدية على ضم امرأة في قائمتهم الانتخابية ولكن ضيق الوقت يحول دون ترشيح امرأة من حدس في الوقت الراهن، في اشارة لامكانية ترشح امرأة من قواعد حدس بالمستقبل.

* تقيم حركة فبراير اليوم الاحد ندوة جماهيرية عامة يشارك فيها صالح الملا و ناجي العبدالهادي، الساعة 8 مساء بديوان الفضاله بالعديلية على شارع دمشق مقابل الروضة. كما تشير الانباء عن ندوات اخرى تقيمها الحركة كل يوم احد.

* حزب الامة يؤكد على قرار عدم خوضهم للانتخابات الحالية بسبب فساد العملية السياسية على حد قولهم. و الجدير بالذكر أن المرشح محمد هايف المطيري هو احد اعضاء الحزب.

* عبدالواحد الخلفان يقول بأن الاستجوابات عطلت البلد و قصرت عمر مجلس الامة. و الجدير بالذكر أن عدم قدرة الحكومة على مواجهة الاستجوابات هو سبب تأخر البلد و قصر عمر المجلس.

* اللجنة المشتركة بين البلدية و وزارة الداخلية ترخص 136 مقراً انتخابياً في كافة المحافظات
.

* انسحاب 3 مرشحين ليتراجع اجمالي المرشحين الى 279 منهم 19 مرشحة.

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]



<< الصفحة الرئيسية