حديث الدائرة - انتخابات مجلس الامة

السبت، مايو 02، 2009

حديث الدائرة

للتحديث اضغط "CTRL + R" أو زر التحديث

أنبــــاء و أخبــــار سريعــــة

آخر تحديث 4.41 - 2/5/2009

* أنباء عن رسالة قصيرة منتشرة تحتوي على فتوى مجهولة المصدر تقضي بتحريم التصويت لأسيل العوضي.

* حركة فبراير تقيم ندوة سيشارك فيها احمد السعدون و اسيل العوضي و رولا دشتي، و ذلك يوم الاحد الساعة 8 مساءً بديوان الفضاله بالعديلية ق3 مقابل شارع دمشق.

* عبدالله الرومي يقول بأن بعض النواب انحرفوا في استخدام ادواتهم الدستورية، و أنه من الواجب التعاون مع الحكومة كما نص الدستور لأنها ليست حكومة أجنبية.

* عدنان عبدالصمد يدعو الاسرة الحاكمة لحل نزاعاتهم على مؤسسة الحكم، و التي تعتبر ابرز مظاهر التأزيم.

* صالح الملا يؤكد بأنه لم تمر عليه مادة بالدستور تقول بأن جابر المبارك ذاته مصونه لا تمس، و أكد بأن هذا الامر لا يمكن ان يمر مرور الكرام.

* أحمد السعدون و محمد العبدالجادر و مرزوق الغانم و محمد الجبري و خالد بشارة و اسيل العوضي و عدنان عبدالصمد و حسن جوهر و وليد الطبطبائي و ماضي الخميس و ناجي العبدالهادي و محمد الدلال و علي الراشد و آخرين يستنكرون و يعارضون بشده قرار ادارة جامعة الكويت بمنع الندوات السياسية بالحرم الجامعي. و ذلك على اثر اعتصام الطلبة امام الادارة الجامعية.

* جمعية الخريجين و التحالف الوطني الديمقراطي و اتحاد الطلبة و جمعية حماية الاموال العامة و جمعية هيئة التدريس و جهات اخرى يستنكرون و يعارضون بشده قرار ادارة جامعة الكويت بمنع الندوات السياسية بالحرم الجامعي. و ذلك على اثر اعتصام الطلبة امام الادارة الجامعية.

* خدمة بوراشد للرسائل القصيرة تستهزأ بموقف المرشحين المعارض لقرار منع الندوات بجامعة الكويت، كما تسوّق الخدمة بشكل دوري للمرشح المختل عقلياً محمد الجويهل.

* النيابة العامة تستدعي مذيع قناة سكوب بداح الهاجري مجدداً لمواجهته بأقوال خليفة الخرافي في قضية أمن دولة.

التسميات:

1 تعليقات:

  • مساء الخير
    للعلم خدمة بوراشد كخدمة إخبارية لم تستهزأ بأحد ورأي بوراشد الخاص هو راي شخصي لكم أن تقبلوه أو لا تقبلوه.. وموضوع الجويهل ليس تسويقآ ولكن تصرفاته الغير متوقعة تفرض نفسها على الأخبار.

    مع كامل الود والتقدير،،،
    بوراشد

    حسب Anonymous burashed@ymail.com, في 12:52 ص  

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]



<< الصفحة الرئيسية